اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

Instagram

Instagram يتيح تحميل مقاطع Reels من داخل التطبيق

Instagram يتيح تحميل مقاطع Reels من داخل التطبيق
Instagram يتيح تحميل مقاطع Reels من داخل التطبيق

أضاف تطبيق Instagram أخيرًا واحدة من أكثر الميزات المنتظرة له: القدرة على تنزيل Reels ومشاركتها في مكان آخر.

قال آدم موسيري ، رئيس التطبيق، على قناته الإذاعية، إن الميزة يتم طرحها حاليًا في الولايات المتحدة حيث يمكن للأشخاص تنزيل Reels التي تم تحميلها بواسطة الحسابات العامة.

لتنزيل Instagram Reels على جهازك، انتقل إلى الملف الذي تريد حفظه، وانقر فوق الزر “مشاركة”، ثم انقر فوق الزر “تنزيل” الموجود بين الخيارات الموجودة في الأسفل.

يمكنك حفظ هذه المقاطع في تطبيق الكاميرا أو المعرض على جهازك. أضاف موسيري أنه لا يمكنك تنزيل Reels المشتركة بواسطة حسابات التطبيق الخاصة. أيضًا، يمكن للحسابات العامة تعطيل خيار التنزيل لبكراتها من خلال التوجه إلى إعدادات الحساب في التطبيق.

سمح TikTok ، منافس انستجرام، للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو من تطبيقه لبعض الوقت الآن. مقاطع الفيديو هذه التي تحمل علامة TikTok المائية مخصصة بشكل أساسي للمشاهدة في وضع عدم الاتصال. ولكن في السابق كان هناك ارتفاع كبير في عدد مقاطع الفيديو التي تحمل علامة TikTok المائية والتي يتم إعادة تحميلها على انستجرام.

جديد في Instagram

Instagram يتيح تحميل مقاطع Reels من داخل التطبيق 1
تحديث جديد في انستجرام

بعد ذلك، قام Instagram بإجراء تغييرات على الخوارزمية الخاصة به في محاولة للترويج للمحتوى الأصلي على النظام الأساسي. وفقًا للقطات التي شاركها Mosseri ، قد يتبع التطبيق أيضًا تنسيقًا مشابهًا عن طريق إضافة علامة مائية في الفيديو إلى جانب مقبض حساب المصدر.

يضيف هذا إلى ميزات Instagram التي تم إطلاقها مؤخرًا مثل القدرة على التعليق باستخدام ملفات GIF، ودعم ما يصل إلى 5 روابط في السيرة الذاتية، وإرفاق مقاطع صوتية مدتها 30 ثانية بالملاحظات، والمجموعات التعاونية، ومحرر فيديو جديد لـ Reels.

تم الإبلاغ عن أن Instagram تختبر روبوت الذكاء الاصطناعي الخاص بها والذي قد يوفر ما يصل إلى 30 شخصية للتفاعل معها. تعمل الشركة الأم Meta أيضًا على إصدار نصي من انستجرام قد يروج له عملاق الوسائط الاجتماعية كمنافس لـ تويتر.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى