اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

WhatsApp

WhatsApp يضيف ميزة التحكم في مقاطع الفيديو

WhatsApp يضيف ميزة التحكم في مقاطع الفيديو
WhatsApp يضيف ميزة التحكم في مقاطع الفيديو

بدأ تطبيق WhatsApp في طرح إمكانية تسريع مقطع فيديو للأمام أو إرجاعه بسرعة في تطبيق المراسلة الفورية الخاص به. يمكنك النقر نقرًا مزدوجًا على الجانب الأيمن أو الأيسر من الشاشة للتحرك بسرعة للأمام أو للخلف في مقطع فيديو لمدة 10 ثوانٍ.

تعمل هذه الميزة، التي كانت قيد الاختبار منذ فترة، بشكل مشابه لكيفية إعادة توجيه مقطع فيديو أو إرجاعه في تطبيقات البث مثل Netflix وYouTube.

يتم الآن توفير القدرة على إعادة توجيه/ترجيع مقطع فيديو مع آخر تحديث للتطبيق لنظام التشغيل iOS المتوفر على متجر التطبيقات لهواتف الآيفون.

تم اختبار الميزة من قبل فريق سوالف سوفت ووصلت بالفعل لهواتف الآيفون بشرط تحديث نسخة التطبيق الى أخر اصدار.

جديد في فيديو WhatsApp

WhatsApp يضيف ميزة التحكم في مقاطع الفيديو 1
واتساب

يقول التطبيق في سجل التغيير أن هذه الميزات سيتم طرحها للجميع في الأسابيع المقبلة. على الرغم من عدم وجود ذكر لها على متجر Google Play، إلا أن وظيفة إعادة توجيه/ترجيع الفيديو في واتساب تعمل على إصدار الاندرويد الخاص به. وبدلاً من ذلك، يمكنك التقدم للأمام أو للخلف في فيديو واتساب عن طريق سحب شريط التقدم يدويًا في مشغل الفيديو.

تم ايضا التأكد من قبل فريق سوالف سوفت ان الميزة تعمل على اخر اصدار للتطبيق على هواتف الاندرويد.

بالإضافة الى ذلك، يتيح لك التحديث بدء ومشاركة رسائل الفيديو عن طريق الضغط لفترة طويلة على زر الكاميرا. تم تقديم ميزة رسائل الفيديو في يوليو من العام الماضي على نظامي التشغيل Android وiOS لإرسال مقاطع فيديو مدتها دقيقة. كان يمكن الوصول إليه سابقًا عبر زر الميكروفون في واجهة مستخدم الدردشة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى