اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

تطبيقات

Google Meet يطرح ميزة جديدة لتنظيم اجتماعات الفيديو

Google Meet يطرح ميزة جديدة لتنظيم اجتماعات الفيديو
Google Meet يطرح ميزة جديدة لتنظيم اجتماعات الفيديو

طرحت شركة جوجل بعض الميزات الجديدة لمنصة مؤتمرات الفيديو الخاصة بها Google Meet. يمكنك الآن تكوين تخطيط مربع Meet الخاص بك لرؤية المربعات التي تم تمكين خلاصة الفيديو فيها فقط أثناء الاجتماع.

وأضافت الشركة زر تبديل جديد يسمى “إخفاء المربعات بدون فيديو” في قسم تغيير التخطيط في Meet، والذي يمكنك الوصول إليه من خلال النقر على زر القائمة المكون من ثلاث نقاط أسفل الشاشة.

إخفاء المربعات بدون فيديو متاح لجميع عملاء Google Workspace والأشخاص الذين لديهم حسابات شخصية. وأضافت جوجل أن النشر إلى نطاقات الإصدار السريع سيستغرق حوالي أسبوعين، وبعد ذلك سيتم طرح الميزة إلى نطاقات الإصدار المجدولة.

بصرف النظر عن ذلك، دفع عملاق البحث تحديثًا لميزة البث المباشر ذات زمن الاستجابة المنخفض للغاية المتوفرة حاليًا لإصدارات Google Workspace التي تضم 100000 مشاهد. وقالت جوجل إن تجربة المشاهدة ذات زمن الاستجابة المنخفض للغاية للاجتماعات التي يتم بثها مباشرة داخل المؤسسة تدعم الآن أول 25000 مشاهد، ارتفاعًا من 10000 مشاهد.

ربما يهمك: خطوات تأمين حسابك الشخصي في جوجل

جديد في Google Meet

Google Meet يطرح ميزة جديدة لتنظيم اجتماعات الفيديو 1
جوجل ميت

يرى المشاهدون الذين يتمتعون بزمن استجابة منخفض للغاية تحسينات مثل “تجربة بث خالية من التأخير تقريبًا، وزيادة دقة فيديو مكبر الصوت بشكل كبير، وقطع الكاميرا التلقائية المحسنة التي تركز على مكبرات الصوت والمحتوى الأكثر صلة، والمزيد.”

يتوفر التحديث الآن للبث المباشر على الهاتف المحمول والويب لإصدارات Workspace المتنوعة، بما في ذلك Google Workspace Business Starter وBusiness Standard وBusiness Plus وEnterprise Starter وEnterprise Standard وEnterprise Plus وEducation Fundamentals وEducation Standard وTeaching and Learning Upgrade. مستخدمو Education Plus وEssentials Starter وEssentials.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى