اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

تطبيقات

Google Meet يطرح 3 مزايا جديدة

Google Meet يطرح 3 مزايا جديدة
Google Meet يطرح 3 مزايا جديدة

يقدم Google Meet الكثير من خيارات التخصيص للمستخدمين على الويب والهاتف المحمول. أعلن عملاق البحث هذا الأسبوع أن ثلاث ميزات جديدة ستسهل تخصيص مظهرك في تطبيق Meet ستأتي إلى التطبيق في الأيام المقبلة.

الميزة الجديدة المهمة الأولى هي القدرة على الجمع بين تأثيرات الفيديو المتعددة. على سبيل المثال، يمكن لمستخدمي Meet الجمع بين الخلفية وتأثيرات الفلتر لإنشاء تجربة أكثر ديناميكية.

ميزة جديدة أخرى تم تقديمها مع التحديث الأخير هي إضاءة الاستوديو. وهذا متاح فقط لمستخدمي Meet على الويب، وهو مضمن في الوظيفة الإضافية Duet AI لـ Google Workspace Enterprise. يمكن استخدام الميزة الجديدة لمحاكاة الإضاءة بجودة الاستوديو وتتضمن القدرة على ضبط موضع الإضاءة والسطوع واللون.

جديد في Google Meet

Google Meet يطرح 3 مزايا جديدة 1
جوجل Meet

وأخيرًا وليس آخرًا، أصبح “صوت الاستوديو” متاحًا الآن على الويب، مع إضافة دعم لتطبيق Meet على الهاتف المحمول في الأسابيع المقبلة. تعمل هذه الميزة تلقائيًا على تحسين جودة الصوت الرديئة من سماعات الرأس التقليدية التي تعمل بتقنية Bluetooth والمشاركين في الاتصال الهاتفي باستخدام الذكاء الاصطناعي. تمامًا مثل إضاءة الاستوديو، تتوفر هذه الميزة مع الوظيفة الإضافية Duet AI لـ Google Workspace Enterprise.

سيحصل كل من مستخدمي iOS والاندرويد  على بعض هذه الميزات في الأسبوعين المقبلين، بينما يجب أن يحصل عليها مستخدمو Meet على الويب بحلول نهاية الشهر.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى