اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

تطبيقات

TikTok تخطط لإطلاق تطبيق منفصل للصور

TikTok تخطط لإطلاق تطبيق منفصل للصور
TikTok تخطط لإطلاق تطبيق منفصل للصور

يقال إن منصة مشاركة الفيديو القصيرة TikTok تعمل على تطبيق مخصص لمشاركة الصور. كشفت عملية تفكيك نسخة APK للتطبيق عن إشارات متعددة لتطبيق يسمى TikTok Photos والذي يبدو أنه قيد التطوير.

قام SpAndroid بفك تجميع أحدث إصدار من التطبيق 33.8.4 (com.zhiliaoapp.musically)، واكتشف سلاسل متعددة تتعلق بالتطبيق الذي لم يتم إصداره. على سبيل المثال، يتضمن عبارات مثل “احصل على صور تيك توك” و”شارك هذا المنشور على Tik Tok Photos” و”الوصول إلى الأشخاص الآخرين ذوي التفكير المماثل الذين يستمتعون بمنشورات الصور”.

يتضمن الرمز نصًا مثل “مزامنة منشوراتك مع صور Tik Tok” و”سيتم إطلاق Tik tok Photos قريبًا…”، في إشارة إلى أن تطبيق مشاركة الصور سيوفر إمكانية التشغيل التفاعلي مع تطبيق تيك توكالحالي، مما يسمح للمستخدمين بمزامنة صورهم الحالية. ومع ذلك، لم يصدر التطبيق بعد كلمة رسمية حول التطبيق وتاريخ إصداره المتوقع.

تطبيق منفصل لصور TikTok

TikTok تخطط لإطلاق تطبيق منفصل للصور 1
ايقونات التطبيق الجديد

من الممكن نشر الصور على تطبيق تيك توك الرئيسي الآن. على سبيل المثال، يمكنك نشر صورة واحدة كفيديو، أو إنشاء عرض شرائح قابل للتمرير لصور متعددة باستخدام المرشحات والتعليقات الصوتية والنص والأصوات. ليس فقط الصور ومقاطع الفيديو، فقد غامر تيك توك في مجالات أخرى أيضًا. أطلقت خدمة بث الموسيقى تسمى Tik Tok Music، وهي متاحة في مناطق محدودة.

ولكن لإزالة الغبار عن ذكرياتنا، كان تطبيق Instagram المملوك لشركة Meta تطبيقًا لمشاركة الصور قبل دخول تيك توك إلى السوق وإجبار منافسيه على اعتماد تنسيق الفيديو القصير. على مر السنين، أصبح Instagram منصة للفيديو أولاً مما يترك فجوة محتملة وراءها ربما تخطط تيك توك لسدها.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى