اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

تطبيقات

TikTok يعمل على ميزة جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي

TikTok يعمل على ميزة جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي
TikTok يعمل على ميزة جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي

أكدت تقارير منشورة هذا الاسبوع إن تطبيق TikTok يعمل على ميزة جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تتيح لك استنساخ صوتك في غضون ثوانٍ.

اكتشف موقع مهتم بمتابعة اصدارات التطبيق التجريبية بعض سلاسل التعليمات البرمجية في أحدث إصدار من التطبيق مما يشير إلى أن ميزة الصوت AI الخاصة بالتطبيق قيد العمل، على الرغم من عدم وجود أي معلومات عن الجدول الزمني لإصدارها.

وعثر الموقع على مراجع مثل “مكتبة TikTok الصوتية” و”إنشاء صوتك باستخدام الذكاء الاصطناعي”، مما يشير إلى أن التطبيق ربما لم يطلق على الميزة اسمًا بعد. وكان قادرًا على الوصول إلى واجهة المستخدم الأولية والاطلاع على الشروط والأحكام الخاصة بـ “مكتبة TikTok الصوتية”.

وفقًا للقطة الشاشة المزعومة للميزة التي شاركها المصدر، ستتمكن من استنساخ صوتك واستخدامه في مقاطع فيديو تيك توك. تقول لقطة الشاشة: “قم بإنشاء نسخة AI من صوتك في 10 ثوانٍ فقط! ستتمكن من استخدامها مع تحويل النص إلى كلام في مقاطع فيديو تيك توك”.

TikTok يطور ميزة جديدة لاستنساخ الاصوات

TikTok يعمل على ميزة جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي 1
صورة الميزة الجديدة

تشير لقطة الشاشة إلى أن التطبيق سيقوم بمعالجة تسجيل صوتك واستخدام المعلومات لإنشاء صوت الذكاء الاصطناعي الخاص بك. وفقًا لموقع الويب، سيتعين عليك قراءة بعض النصوص التي يوفرها التطبيق وتسجيل صوتك من خلال واجهة المستخدم. ومع ذلك، لم يكن قادرًا على إنشاء أي عينات صوتية حيث لم يظهر أي نص في ذلك الوقت، وأدى الضغط على زر التسجيل يدويًا إلى حدوث خطأ.

سيظل صوت الذكاء الاصطناعي الذي تنشئه خاصًا ويمكنك حذفه في أي وقت من مكتبة الصوت، مما يمنع الآخرين من استخدام صوتك في المحتوى الخاص بهم. من الممكن أن يضطر المستخدمون إلى تسجيل صوتهم مرة واحدة فقط وإضافة صوت الذكاء الاصطناعي في مقاطع الفيديو بمساعدة تحويل النص إلى كلام.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى