اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

منوعات

[شائعات] جوجل تسعى لتقديم خدمات الهاتف الجوال

[شائعات] جوجل تسعى لتقديم خدمات الهاتف الجوال 3

جوجل بالفعل في سوق أجهزة الجوال الذكية بنظام الاندرويد ، لكن صحيفة الوول ستريت جورنال تشير الى أن عملاق البحث في مرحلة التفاوض لدخول سوق تقديم خدمة الهواتف المحمولة .

نعم ببساطة جوجل تسعى لاطلاق شبكتها الخلوية الخاصة في الولايات المتحدة ، لتتنافس مع اسماء كبيرة في السوق الاميركي مثل  Verizon و AT&T وغيرهما من الشركات .

ماذا تتوقع ؟ هل تفعلها جوجل وتثبت اقدامها اكثر في مجال الاتصالات بشبكة خلوية جديدة أم ترى الامر لا يعدو كونه شائعة وان صحت ستخرج بجوجل عن مسارها الناجح الحالي .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، مدير ادارة المحتوى في شركة Super App والرئيس التنفيذي ومدير التحرير والاعلانات لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

‫4 تعليقات

  1. لا أعتقد ان الكثير يفهم ماذا تريد Google .

    هذه ليست اشاعات. و Google لا تنوي التوقف عند سوق الجوالات و ان صحت الشائعات.

  2. في الحقيقة كوكل تمكلك الكثير من الامكانات و القدرات و في الكثير من المجالات و تحاول الاستفادة من كافة قدراتها و في كافة المجالات.
    لذلك الخبر ليس بغريب بما انها تملك في مجال الجوالات ( هاتف + نظام التشغيل).
    و اذا كان ذلك صحيح سوف نرى نظام جديد من خدمات الجوال بعديد كل البعد عن ( 3g أو 4 أو اي شئ مشابه ) و انما نظام متكامل من حيث الجوال و النظام التشغيل و خدمات الجوال بالاضافة الى الاستفادة من الانترنت بشكل واسع….
    ……………………………..فكرة ليست ببعيدة لكوكل

  3. في منتصف 2013 سيتم عرض رخصة لدخول شركة اتصال جديدة للبحرين
    عارف ان هذا حلم
    لكن اتمنى تكون قوقل 😀

  4. أعتقد أن لب قوقل هو نظام الاتصالات، وسيطرتها عليه يعني سيطرتها على أمور كثيرة لا يستعان بها في تعاملات الأفراد والشركات. وهذا أمر يسيل لعاب قوقل عليه

زر الذهاب إلى الأعلى