اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

أعمال

جوجل ترفض زيادة مرتبات موظفي الشركة تعويضاً عن التضخم في 2021

جوجل ترفض زيادة مرتبات موظفي الشركة تعويضاً عن التضخم في 2021
جوجل ترفض زيادة مرتبات موظفي الشركة تعويضاً عن التضخم في 2021

يعترف المسؤولون التنفيذيون في شركة جوجل الامريكية بمخاوف الموظفين بشأن ارتفاع التضخم، لكنهم يقولون إنهم لا يخططون لزيادة الأجور على مستوى الشركة.

تمت مناقشة موضوع أجور القوى العاملة في اجتماع خاص يوم الثلاثاء كان يهدف إلى التركيز على إستراتيجية الشركة لعام 2022 كما نقلت وكالة CNBC.

خلال المناقشة قال الرئيس التنفيذي بيتشاي وهو يقرأ أحد الاسئلة: “مع ارتفاع معدلات التضخم في الولايات المتحدة بنسبة 7٪، تقوم بعض الشركات بإجراء تعديلات شاملة على الرواتب لتغطية التضخم فقط”. “هل هناك أي خطط لشركة جوجل للقيام بنفس الشيء؟”

ثم أعطى بيتشاي الكلمة لفرانك واغنر ، نائب رئيس الشركة لشؤون التعويضات. افتتح فاغنر حديثه قائلاً إنه يدرك أهمية مخاوف التضخم والتعويض بين عمال الشركة.

سياسات جوجل المالية

قال فاغنر: “يبدو أن التضخم في طليعة أذهان الكثير من الناس، وأعتقد أن أحد الأسباب هو أن الناس حريصون جدًا على الحصول على تعويضاتهم”.

وقال إن قيادة الشركة سترسل خطابات إلى المديرين هذا الأسبوع حتى يتعلم الموظفون مكافآتهم للعام المقبل، ولكنه أكد انه لن يتم تقديم تعديلات على مستوى الشركة للتضخم.

قال فاغنر: “كما ذكرت سابقًا في اجتماعات أخرى، عندما نرى تضخم الأسعار يتزايد، نرى أيضًا زيادات في تكلفة العمالة أو معدل أجور السوق”. “كانت تلك أعلى مما كانت عليه في الماضي القريب وقد عكست ميزانيات التعويضات لدينا ذلك.”

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى