اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

منوعات

فيديو : Youtube : عدّل الفيديو الخاص بك بعد تحميله

فيديو : Youtube : عدّل الفيديو الخاص بك بعد تحميله 3

أطلقت اليوتيوب اليوم أداة جديدة سريعة وسهلة لتحرير الفيديوهات بعد رفعها الى الموقع .

الأداة الجديدة ستتيح للمستخدمين إجراء تعديلات مهمة وسهلة في أن واحد ، بعد رفع الفيديو الى الموقع ، لضمان وصوله الى درجة النقاء المطلوبة ، خصوصاً الفيديوهات الملتقطه بالهواتف وكاميرات الفيديو المحموله .

– وتقول الاحصائيات الخاصة بالعام الماضي ان 2 مليار مقطع فيديو يتم مشاهدتهم يومياً علي موقع اليوتيوب ، بينما تصل عدد ساعات الفيديو المرفوعة الي الموقع الي 35 ساعة كل 60 ثانية .

تتيح الاداه الجديدة تغيير كمية الضوء ، وكثافة اللون الخاصة بالفيديوهات ، بالاضافة الى إمكانية تغيير الفيديو الى تقنية الالوان الأبيض والأسود ، مع إضافة بعض التأثيرات الخاصة على المادة الفيلمية المسجله .

ومن جهة أخرى نقل موقع نيوز دوت كوم عن مصدر مسئول – لم يسميه – في اليوتيوب ، أن جوجل إستخدمت خدمات واحدة من شركاتها التقنية ، موقع بيكنيك ، في التكنولوجيا الجديدة الخاصة بتعديل الفيديوهات على اليوتيوب .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

‫5 تعليقات

  1. الجدير بالذكر أن اليوتيوب يحمل أكبر قاعدة فيديوهات بالأنترنت، ولذلك فلا نستغرب عن الإضافات الجديدة التي تضيفها لموقعها

  2. شيء مذهل فعلاً . أعتقد أن الويب الجديد سيقتل التطبيقات . وسوف يصبح كل شيء يمكن عمله أونلاين . طبعاً أن أتحدث عن العقد القادم

زر الذهاب إلى الأعلى