اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

المتصفحات

جوجل كروم يقدم علامات التبويب المخصصة المصغرة

ميزة جديدة في كروم

جوجل كروم يقدم علامات التبويب المخصصة المصغرة
جوجل كروم يقدم علامات التبويب المخصصة المصغرة

يعد جوجل كروم أحد متصفحات الويب الأكثر شعبية على نظام الاندرويد. يعزز من ريادته كونه تجربة المتصفح الافتراضية على معظم أجهزة الاندرويد.

في أحدث إصدار من كروم والذي يحمل الرقم 124، تقدم جوجل علامات التبويب المخصصة المصغرة، وهي ميزة تتيح للمستخدمين الانتقال بسهولة بين التطبيق الأصلي ومحتوى الويب. من خلال نقرة بسيطة على الزر السفلي في شريط أدوات علامات التبويب المخصصة في كروم.

يمكن للمستخدمين تصغير علامة تبويب مخصصة إلى نافذة مدمجة وعائمة بصورة داخل صورة. يتيح هذا التكامل السلس تنفيذ مهام متعددة عبر الأسطح، مما يعزز تجربة تصفح الويب داخل التطبيق. ومن خلال النقر على النافذة العائمة، يمكن للمستخدمين تكبير علامة التبويب بسهولة واستعادتها إلى حجمها الأصلي.

ميزة جديدة في جوجل كروم

جوجل كروم يقدم علامات التبويب المخصصة المصغرة 1

في السابق، عندما تظهر علامة تبويب مخصصة جديدة، لم يكن هناك طريقة للتغلب عليها إلا إذا خرجت للتو من علامة التبويب. ولكن الآن، سيتمكن المستخدمون من تصغيره وجعله يظهر في نافذة PiP، وهو أمر رائع لتعدد المهام.

سيتمكن المستخدمون أيضًا من تكبير صورة PiP لمشاهدتها بملء الشاشة إذا لزم الأمر، أو إغلاقها كلها معًا.

نظرًا لأن هذا التغيير يحدث على مستوى المتصفح، فإن المطورين الذين يستخدمون علامات تبويب كروم المخصصة سيرون هذا التغيير مطبقًا تلقائيًا بدءًا من إصدار Chrome 124. سيرى المستخدمون النهائيون رمز التصغير في شريط أدوات Chrome Custom Tab.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى