هواتف Pixel

جوجل تكشف رسميا عن سلسلة بيكسل 7 – اليك الجديد في الهاتف

المواصفات والالوان والاسعار

جوجل تكشف رسميا عن سلسلة بيكسل 7 - اليك الجديد في الهاتف
جوجل تكشف رسميا عن سلسلة بيكسل 7 – اليك الجديد في الهاتف

كشفت جوجل النقاب عن هواتف بيكسل 7 و7 Pro اليوم بشريحة Tensor G2 وكاميرا محسّنة وثلاثة خيارات للألوان. سلسلة Pixel 7 تشبه سابقتها، Pixel 6، والذي كان أول هاتف من جوجل يستخدم شريحة Tensor.

تأتي هواتف بيكسل 7 و7 Pro بشاشة 6.3 بوصة و6.7 بوصة عالية الدقة (FHD) على التوالي، وبحد أقصى 1400 شمعة في السطوع. يحتوي Pixel 7 Pro أيضًا على معدل تحديث متغير 10-120 هرتز – معدل تحديث الشاشة.

الهواتف مصنوعة من الألمنيوم ومواد معاد تدويرها. يتوفر Pixel 7 بثلاثة ألوان: Snow و Obsidian و Lemongrass على غرار Pixel 7 Pro ، ومع ذلك، فإن طراز Pro يستبدل Lemongrass بـ Hazel.

يعمل بيكسل 7 بنظام Android 13، مما يزيد من تخصيص التطبيقات والرموز والخلفيات. يحتوي هاتف Pixel 7 أيضًا على بطارية تعمل طوال اليوم وتستمر حتى 72 ساعة.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي هاتف Pixel 7 مزودًا بتقريب Super Res Zoom الذي يوسع نطاق الكاميرا حتى 8 مرات، بينما يمتد Pixel 7 Pro حتى 30 مرة. يحتوي Pixel 7 Pro أيضًا على MacroFocus الذي يلتقط الصور في Pixel High Dynamic Range (HDR +).

تقدم جوجل ايضا ميزة Photo Unblur الحصرية لأحدث هواتف Pixel التي يمكنها تحرير الصور الباهتة؛ يمكن للمستخدمين أيضًا تحرير الانحرافات من صورهم من خلال أداة Magic Eraser.

مزايا هواتف بيكسل 7 الجديدة

تمت إضافة ميزة الإطار الإرشادي لزيادة إمكانية الوصول من خلال التوجيه الصوتي، وردود الفعل اللمسية مثل الاهتزازات والرسوم المتحركة المرئية عند التقاط صور سيلفي. يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول إلى ميزة Cinematic Blur الموجودة في هواتف آبل منذ الآيفون 13، وتسجيل مقاطع الفيديو في 10 بت HDR.

جوجل تكشف رسميا عن سلسلة بيكسل 7 - اليك الجديد في الهاتف 1
Photo_Unblur

شاركت جوجل كيفية تعرض خوارزمية كاميرا Real Tone لألوان البشرة المختلفة، مما سمح لها بعرضها بشكل أصلي في إضاءة مختلفة، وخاصة Night Sight. باستخدام Night Sight في Pixel 7 و Pixel 7 Pro ، يمكن التقاط صور أكثر وضوحًا بنصف متوسط ​​مقدار التعريض.

جوجل تكشف رسميا عن سلسلة بيكسل 7 - اليك الجديد في الهاتف 2
Real_Tone

يمكن للمستخدمين أيضًا نسخ الرسائل الصوتية المستلمة واستخدام Face Unlock للوصول إلى هواتفهم والحصول على اقتراحات الرموز التعبيرية أثناء إرسال الرسائل النصية. علاوة على ذلك، ذكرت Google أن سلسلة Pixel 7 تتكون من شريحة أمان Titan M2 وخدمة VPN من Google One بدون رسوم إضافية، للدول المتوافقة فقط.

يبلغ سعر كل من Pixel 7 و Pixel 7 Pro 599 دولارًا و899 دولارًا على التوالي، وهما متاحان للطلب المسبق من اليوم في بعض البلدان.

ستصل الطلبات إلى شركات الاتصالات الأمريكية الكبرى في 13 (أكتوبر) 2022. ويمكن لدول مثل النرويج والدنمارك وهولندا والسويد أيضًا الوصول إلى هواتف Pixel لأول مرة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: