اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

منوعات

صورة مسربة : 5 جيجا لكل مستخدم في خدمة Google Drive الجديدة

صورة مسربة : 5 جيجا لكل مستخدم في خدمة Google Drive الجديدة 3

اظهرت صورة مسربة نشرها موقع توك اندرويد أمس ، عن نية جوجل منح 5 جيجا مجانية كمساحة تخزين سحابية لكل مستخدم في خدمة جوجل الجديدة  ، المتوقع أن تصدر تحت اسم Google Drive .

وتقول الصورة المسربة على لسان جوجل أن الخدمة ستكون مجانية ، ويمكن تثبيتها في ثواني معدودة ، وستتيح بعد ذلك للمستخدم تخزين ملفاته ووثائقه ، والوصول اليها من خلال حاسبه المكتبي أو من خلال هاتفه المحمول أو جهازه اللوحي (التابلت)

وينسب التقرير الى مصادر في جوجل تأكيدات أن الخدمة ستبدأ في 16 ابريل القادم ، على هذا الرابط (حالياً يعطي رسالة خطأ 404 ، يبدو انه لم يجهز نهائياً بعد لاستقبال الزوار ، لو صحّت التقارير)

وتقدم مايكروسوفت خدمة تخزين سحابية مجانية (Sky Drive) بمساحة 25 جيجا لكل مستخدم ، كما يقدم موقع دروب بوكس خدمة شبيهه تمنح كل مستخدم مساحة 2 جيجا مجانية .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

‫2 تعليقات

  1. هرمنا من أجل هذه اللحظة ..

    بداية بالنسبة لـ مساحة 5 قيقا .. لا اتوقع بأن شركة مثل قوقل تُعطي مساحة مفتوحة للإيميل و تكتفي بإعطاء 5 قيقا مجانا .. فأتوقع أن تكون هذه المساحة البسيطة مبدئية حتى يتم دمج الخدمة مع الجي ميل كما فعلت مايكروسوفت بالضبط مع السكاي درايف .. فالسكاي درايف يُقدم اليوم 25 قيقا مجانية تشمل (المرفقات) و المُستندات و الملفات الأخرى ..

    ثانيا : بالنسبة لخدمة تحرير المُستندات .. أيضا أتوقع أن تقوم فقط بعملية ربط الخدمتين لتكون قوقل دوكس مرتبطة بالقوقل درايف من أجل حفظ الملفات أو إعادة فتح الملفات من أجل الإستعراض أو التحرير .. و أيضا ستُمكن المُستخدم ربما من مُشاركة الملفات و المُستندات من خلال القوقل درايف ..

    كل هذه الأمور على قوقل فعلها و أكثر من أجل دخول المُنافسة مع مايكروسوفت فكل ما قلته هي ميزات بسيطة في السكاي درايف ..

زر الذهاب إلى الأعلى