اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

منوعات

اوباما يشكو من هواتف البيت الابيض ، ومايكروسوفت تعرض تزويده بهاتف WP7

اوباما يشكو من هواتف البيت الابيض ، ومايكروسوفت تعرض تزويده بهاتف WP7 5

من أطرف المواقف الكوميدية التي تناقلتها وكالات الانباء العالمية خلال الساعات الماضية واقعة ربطت بين باراك اوباما الرئيس الاميركي ، ومايكرو سوفت عملاقة البرمجيات في العالم .

فقد نقلت وكالة CBS الاخبارية ضجر اوباما مما سماه ( التخلف التقني) المتعلق بهواتف مكتبه في البيت الابيض ، وقال في لقاء جمعه مع بعض مؤيديه في حملة جمع الاموال لاعادة انتخابه رئيساً للولايات المتحدة الامريكية انه يشعر ان هواتف مكتبه متأخره 30 عام عن تكنولوجيا الاتصالات .

ونقلت الوكالة سخرية اوباما المتصاعدة بقوله : ( لدينا تكنولوجيا متطورة هذا صحيح في البنتاغون. صحيح في الوكالات. صحيح في وزارة الأمن الداخلي ، ولكن في البيت الابيض الامر يبدو مختلف ، هواتفنا تبدو مثل الأجهزة العتيقة التي عفا عليها الزمان )

ولم يكن تصريح رئاسي مثل هذا ليمر مرور الكرام علي عقول التسويق في مايكروسوفت ، فقد نشر الحساب الرسمي لمايكروسوفت عن اوروبا والشرق الاوسط في تويتر تغريدة تقول : ” عزيزي اوباما ، سمعنا انك تحتاج هواتف جديدة ، مارأيك أن نهديك هاتف wp7 ؟ “.

اوباما يشكو من هواتف البيت الابيض ، ومايكروسوفت تعرض تزويده بهاتف WP7 6

وبالطبع الامر كان لا يخلو من كونها محاولة تسويقية مبتكرة من عقول مايكروسوفت ، حيث أن شكوي اوباما كانت واضحة انها تتعلق بالهواتف الثابتة في المكتب البيضاوي ولا تتعلق بالهواتف الذكية .

و في نفس السياق كتب تقرير تقني عن الواقعة مؤكداً أن الرئيس الاميريكى يستخدم جوال (بلاك بيري) حيث يحظي  بثقته وثقة حكومته ، من النواحي الأمنية ، علي حد وصف التقرير .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى