اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

هواتف ذكية

هاتف سامسونج نوت 7 يكتب شهادة وفاته بحالة انفجار جديدة لجهاز (آمن)

greens-note-7

على مايبدو سنشهد قريبا نهاية رسمية لهاتف سامسونج الاخير جالاكسي نوت 7 بعد ان اصبحت سمعته ، وربما سمعة الشركة المنتجة في درجة متدنية ، بعد تقرير عن حالة انفجار جديدة لجهاز آمن.

اذا كنت لا تعلم القصة منذ بدايتها ، فقد كشفت سامسونج عن الهاتف في مطلع اغسطس الماضي وطرحته للبيع في نهاية الشهر نفسه ، الا ان تقارير متعددة عن حالات انفجار للهاتف اثناء الشحن دفعت الشركة لسحب 2.5 مليون وحدة من السوق واستبداله بهواتف آمنة واعادة طرحه من جديد .

لسوء حظ سامسونج بدأت تقارير تظهر تؤكد من جديد انه حتى الهواتف الجديدة تنفجر ، ولم تعر سامسونج لها اهتمام حتى كانت هذه الواقعة التي شهدت حالة انفجار جديدة على متن طائرة ركاب كانت تسافر من لويزفيل الى بالتيمور.

وفق تقارير تقنية انفجر هاتف نوت 7 آمن في جيب سروال راكب على الطائرة ، بعد ان قام باغلاقه ووضعه في جيبه قبل الاقلاع ، حيث شعر بخروج دخان كثيف منه فاخرجه والقاه على الارض مما تسبب ايضا في حرق جزء من سجاد الطائرة.

وارسل الراكب صور الهاتف والعلبة الخاصة به الى موقع فيراج ليؤكد ان الهاتف من الاجهزة الجديدة المستبدلة عبر شبكة ايه تي اند تي الامريكية ، بدليل وجود علامة المربع الاسود على العلبة من الخارج.

packaging

الموقع المذكور قام باختبار رقم الـ IMEI للهاتف في موقع سامسونج ليتاكد من كون الهاتف من الهواتف الجديدة التي تم استبدالها واعادة طرحها وتحمل علامة (آمن).

الاكثر اثارة في الموضوع ان مشتري الهاتف قال انه لم يستخدم الشاحن الكهربائي للهاتف ابدا منذ شراؤه واكتفى بشحنه لاسلكيا فقط حتى الان.

سامسونج بدورها عقبت ببيان ضعيف قالت فيه انها تتابع الحالة وارسلت في طلب الهاتف لفحصه حتى تتاكد من الحالة وكونها بسبب عيب تصنيع ام لا.

اعتفد ان الهاتف انتهى رسميا حتى وان كابرت سامسونج ، وعليها ان تسعى بكل قوتها والتها الاعلامية لتحسين صورتها في اقرب فرصة .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى