اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

اختيار المحرر

كل ماتريد معرفته عن تطبيق Prisma

كل ماتريد معرفته عن تطبيق Prisma

Prisma هو الاسم الاحدث والاكثر شهرة الان على مستوى تطبيقات ابل او الاندرويد ، في خلال فترة وجيزة استطاع هذا التطبيق ان يحوز ثقة واعجاب الملايين حول العالم.

ولكن ماهو تطبيق Prisma وماهي طريقة استخدامه المثلى ؟ في السطور التالية الاجابة …


ماهو تطبيق Prisma

هو تطبيق مجاني للاندرويد وابل ، يمكنه تحويل صورك الملتقطة بالكاميرا او صورك السابقة على الجاليري الى اعمال فنية رائعة بالغة الدقة والجودة .

التطبيق به حتى لحظة كتابة هذه المراجعة 36 فلتر مختلف ملون وابيض واسود يمكنك اختيار اي منها ومشاهدة الناتج قبل حفظ الصور او مشاركتها .

ما الذي يميز تطبيق Prisma عن التطبيقات المشابهه

التطبيق يهتم بتفاصيل كل صورة بدرجة ذكاء صناعي عالية ، يركز علي تحويل الصورة الى لوحة فنية دقيقة جدا دون ان تفقد دقتها او جودتها الاصلية .

هل يشاهد التطبيق كل الصور الخاصة بي على الجاليري

نعم ، سواء للاندرويد او الايفون من شروط التطبيق ان ترخص له بالدخول الى جاليري الصور الخاص بك واستخدام الكاميرا ايضا حتى يمكنه التعامل مع الصور .

ووفقا لسياسة الاستخدام الخاصة بالتطبيق ، ليس له الحق في استخدام هذه الصور سواء قبل التعديل او بعده بدون اذن شخصي منك.

هل التطبيق مجاني

حتى الان الاجابة هي نعم ، تثبيت التطبيق واستخدامه مجاني 100% ولا يوجد به حتى دفع اي رسوم مقابل استخدام اي ميزة اضافية ، هل يظل هكذا للابد ؟

هل يوجد اعلانات في التطبيق ؟

حتى الان لا ، التطبيق خالي من الاعلانات ، وان كانت بعض التقارير قد اشارت الى ظهور اعلانات مصغرة في وسط فلاتر التطبيق المتنوعة .

كيف يمكنني استخدام تطبيق Prisma

كل ماتريد معرفته عن تطبيق Prisma 2

التطبيق سهل الاستخدام للغاية ، فقط افتح التطبيق وسيتم فتح كاميرا الهاتف معه تلقائيا ، يمكنك الخيار بين التقاط صورة جديدة سواء بالكاميرا الامامية او الخلفية ، او الضغط على جاليري الصور من اسفل اليمين لاختيار صورة سابقة .

بعد اختيار الصورة سيتعين عليك الضغط على احدى الفلاتر الموجودة امامك وانتظار التطبيق حتى يقوم بتحويل الصورة عبر الفلتر الذي تم اختياره .

الخيار الان متعدد : اما حفظ الصورة الى الهاتف او مشاركتها عبر الفيس بوك او انستجرام وها التطبيقين الاساسيين ، او حتى مشاركتها عبر اي تطبيق اخر في الهاتف .

لماذا يظهر لوجو التطبيق على الصورة النهائية في الاندرويد

كل ماتريد معرفته عن تطبيق Prisma 4

افتراضيا يظهر هذا اللوجو على كل الصور بعد تعديلها في نسخة الاندرويد ، لكن يمكنك الانتقال الى ايقونة اعدادات التطبيق والغاء هذا الخيار بسهولة .

كل ماتريد معرفته عن تطبيق Prisma 6

لماذ يبدو التطبيق بطيء جدا في الاستخدام

كل ماتريد معرفته عن تطبيق Prisma 5

كما اخبرتك في البداية التطبيق شهير جدا ويبدو الضغط عليه ضخما للغاية ويتطلب التطبيق الاتصال بخوادم الشركة لاخراج الصورة النهائية مما يتسبب في بطئه وتاخير ظهور الصورة بشكلها الجديد .

اسفسارات اخرى ؟ اكتبها في التعليقات ادناه .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى