اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

منوعات

اختراع أول سرير "يعد نفسه" في العالم للكسالى و من يعانون من آلام الظهر

اختراع أول سرير "يعد نفسه" في العالم للكسالى و من يعانون من آلام الظهر 3

اعترف المهندس الايطالي انريكو بيروتي أن الدافع الرئيسي لتفكيره باختراع السرير الذي “يعد نفسه” هو كسله الشخصي! وبعد ذلك بثلاث سنوات ، يعرض انريكو هذه الأيام نموذج ” السرير الذي يعد نفسه ” في خمسة أيام خلال المعرض الدولي للاختراعات التي بدأ الاربعاء في جنيف. والابتكار هو عبارة عن السرير الذي يوزع اللحاف و يفرده بضغطة زر واحدة. يتم لف لحاف السرير عن طريق سحابتين تتحركان على طول قضبان معدنيه على كل جانب من السرير. و بمجرد فرد و نشر اللحاف على السرير ، تنخفض القضبان انخفضاً تلقائيا.

حتى أكون صريحاً ، انا كسول قليلا لذلك فكرت في شيء يمكنه القيام بهذا العمل (من اعداد السرير) بالنسبة لي” صرح بذلك المهندس انريكو.

ومن جهة أخرى يمكن تطبيق هذا الإختراع عملياً لحل مشاكل الناس الذين يعانون من آلام في الظهر و لا يقدرون على الإنحناء. أما بالنسبة لإنريكو فمثله مثل الكثير غيره من المخترعين في المعرض ، فهو يسعى الى إيجاد ممول و متبني لاختراعه و ابرام صفقة من شأنها ان تؤدي في نهاية المطاف الى تسويق مشروعه.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

اقرأ أيضا:

‫3 تعليقات

  1. آه
    سرير مفصل لأجلي..
    اعذرني انكل بيروتي سأسرق فكرتك إن صلح تنفيذها سأطورها لنفسي 🙂

  2. وصفولي بعض الناس دكتور يدعى الدكتور ابو محمد الربعي لعلاج عرق النسا
    كان يزور السعوديه في جده في شهر ثمانيه ٢٠١١ وقلو لي يزور العوديه كل شهر للعلاج
    وكانت مرضى عنده كثير من مناطق المملكه بدرجة الدخول عنده ليس بسهوله انتضرة اكثر من اربعة ساعات حتى سمحو لي في الدخول اليه
    ونضر الى الصوره وقال لي وضعك ليس سيئ وضع على ضهري اعشاب وعلى الورك وعلى اسفل الفخد وعلى الركبه وعلى اسفل القدم وكانت شديدة الحراره لدرجة قلت له ازلا هذه الاعشاب عن جسمي انا لا اتحمل ولكن هو لم يرد علي فقال اتركها فقط نصف ساعه ثم قام في الازاله ودهن محل الاعشاب كريم لونه ابيض وقال لي اذهب الى النوم في الفندق الذي تسكن به لا اريد ان تتحرك عن الفرش الا غدا وفي الصباح الباكر صحيت من النوم ولم اشعر في اي الم او خدران هذه قصتي حبيت ان انقله لكم والدل غلى الخير مثل فاعلوه وهذا جواله
    السعودي 0597528929 وهذا الاردني 00962795826192

    تعليقات على الالم الضهر

زر الذهاب إلى الأعلى