اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

مقالات دعائية

كود خصم المتاجر الالكترونية من موقع نادي الكوبونات

كود خصم المتاجر الالكترونية من موقع نادي الكوبونات 3

موقع نادى الكوبونات

يعتبر اكبر تجمع لأفضل كوبونات واكواد خصم وتخفيضات المتاجر الالكترونية فى منطقة الشرق الاوسط ومنطقة الخليج . يضم افضل واميز عروض المتاجر الالكترونية .

ومن هذه المتاجر متجر مودانيسا , متجر نمشي , متجر سوق دوت كوم , متجر فانيلا , متجر جولي شيك , شي إن , أناس , سيفي , ماماز أند باباز , متجر وادى , ممزورلد , متجر قولدن سنت , متجر جملون , متجر أكس سايت.

تعريف الكوبون :

هو عبارة عن كود صغير مكون من الحروف والارقام مقدم من المتاجر الالكترونية. تقوم بوضعة فى مكان مخصص له اثناء عملية الشراء يساعدك فى الحصول على اكبر التخفيضات الممكنة.

ومن اشهر المتاجر الالكترونية التى نعمل معها :

نمشي :

يعتبر نمشي الان من أكبر واشهر المواقع للتسوق الإلكتروني ، حيث يقدم تشكيلة واسعة من المنتجات والماركات العالمية التي تتماشى مع جميع الأذواق .

بالإضافة الى السهولة واليسر فى شراء المنتجات من الموقع الخاص به . حيث يقوم بعملية التوصيل المجاني ويمتلك العديد من طرق الدفع المختلفة ، ومنذ انطلاق موقع نمشي في عام 2011 اصبح من اهم المواقع التجارية التي يهتم بها عشاق الموضة من مختلف الفئات وخاصة الشباب . ووللحصول على كوبون نمشي للحصول على التخفيضات اضغط على الرابط التالى

كوبون نمشي

سوق دوت كوم :

اصبح سوق كوم اكبر المواقع فى العالم العربى والأجنبى للتجاره الإلكترونيه ،فهو يضم اكثر من 400000 منتج و يشمل العديد من المنتجات منها الإلكترونيات ،والازياء ،المنتجات المنزليه ، العطور وغيرها ويتميز بتقديم فئات جديده باستمرار فى كل وقت .

يعمل سوق دوت كوم بالتجزئه بالإضافه إلى ذلك عمله كسوق للبائعين.

ويتميز موقع سوق كوم بسلاسة عمليات البيع والشراء عليه لانها لاتتطلب اى أستثمار ، و السلع التى يمكن بيعها على متجر سوق كوم هى السلع التى تم وضعها مسبقآ على الموقع ويقدم سوق العديد من القوئم الخاصة بة على الموقع ليسهل عملة الشراء ويعمل على تسهيل عملية التحقيق من قائمة الفئات المتاحه على متجر سوق كوم بالإضافه انه لايوجد روسوم لعمليه عرض السلع على موقع سوق كوم فهى عملية مجانية ليساعد البائعين فى تقديم جميع المنتجات الخاصهم بهم وبيعها من خلال المتجر . وللحصول على كوبون تحفيض سوق اضغط بالاسفل

كود خصم سوق كوم

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Swalif Ads Robot

حساب لنشر مراجعات التطبيقات المختلفة ، يمكننا مراجعة تطبيقك ونشره في سوالف ، ايضا يمكنك نشر مقال ترويجي لنشاطك من كتابتك او من فريق التحرير في سوالف ، اضغط أيقونة (أعلن معنا) أعلى الصفحة للتواصل معنا

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى