هواتف ذكية

سامسونج تقول ان هواتفها القابلة للطي تحقق نجاحات قوية في قطاع المؤسسات

سامسونج تقول ان هواتفها القابلة للطي تحقق نجاحات قوية في قطاع المؤسسات
سامسونج تقول ان هواتفها القابلة للطي تحقق نجاحات قوية في قطاع المؤسسات

كشفت شركة سامسونج أن هواتفها الذكية القابلة للطي تتزايد أهمية في قطاع المؤسسات بفضل شاشات العرض الكبيرة، مما يجعل العمل أسهل أثناء التنقل.

وفق العملاق الكوري، تضاعف عدد هواتف Galaxy Z Fold و Galaxy Z Flip التي تم شحنها أكثر من الضعف على أساس سنوي. نظرت سامسونج في الفترة بين يناير وأكتوبر من هذا العام وقارنتها بالأشهر نفسها من العام السابق حيث ارتفعت الهواتف القابلة للطي التي تم التعاقد عليها مع الشركات بنسبة 105٪.

لا تزال الأجهزة القابلة للطي باهظة الثمن عند مقارنتها بالأجهزة الأخرى، ولا يزال يتم تحسين التطبيقات وفقًا لعامل الشكل الجديد تمامًا. ومع ذلك، تقول شركة سامسونج إنه من المتوقع أن تصل الشحنات القابلة للطي إلى 16 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم، بزيادة قدرها 73٪ على أساس سنوي.

في عام 2023، من المقرر أن تصل الشحنات إلى 26 مليونًا، مما يدفع بهذه الهواتف إلى الاتجاه السائد.

قال KC Choi ، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس فريق Global Mobile B2B، MX Business في Samsung Electronics: “تم إنشاء الهواتف الذكية القابلة للطي من Samsung Galaxy لإتاحة الفرص لطرق جديدة للعمل واستكشاف الإبداع”. “يوضح هذا النمو السريع في الاستثمار حاجة عملاء مؤسستنا إلى ابتكارات هادفة لتعزيز إنتاجية القوى العاملة.”

سامسونج تتفوق في الهواتف القابلة للطي

سامسونج تقول ان هواتفها القابلة للطي تحقق نجاحات قوية في قطاع المؤسسات 1
هواتف قابلة للطي

وفقًا لشركة سامسونج، كان قطاع الخدمات المالية أكثر انجذابًا إلى الأجهزة القابلة للطي حتى الآن. قد يكون هذا بسبب حقيقة أن حوالي 74 ٪ من الأشخاص في هذا القطاع (بناءً على مجموعة عينة) يحتاجون إلى البقاء على اتصال من خلال تطبيقات الأجهزة المحمولة، كما أن مساحة الشاشة الأكبر تجعل التطبيقات أسهل في الاستخدام.

لم تكن الشركة الكورية بطيئة في ملاحظة اعتماد هذه الأجهزة القابلة للطي من قبل عملاء المؤسسات. لدفع معدل التبني، تعاونت الشركة مع Bloomberg و DocuSign وIBM لتحسين تطبيقاتهم لعامل الشكل. لدى Bloomberg تطبيق يسمى Bloomberg Professional يستخدمه متخصصو الاستثمار والآن بعد أن تم تكييفه مع عامل الشكل الأكبر، أصبح التطبيق أكثر سهولة الان.

التشكيلة الحالية من الأجهزة القابلة للطي من العملاق الكوري هي Galaxy Z Fold4 و Galaxy Z Flip4. تم الكشف عنها من قبل الشركة الكورية في أغسطس الماضي وتكلفتا 1799 دولارًا و999.99 دولارًا على التوالي.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: