اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

أعمال

جوجل تؤجل عودة الموظفين الى المكاتب من جديد

جوجل تؤجل عودة الموظفين الى المكاتب من جديد
جوجل تؤجل عودة الموظفين الى المكاتب من جديد

لن يُطلب من موظفي جوجل في الولايات المتحدة العودة إلى العمل في المكتب في العاشر من (يناير) القادم كما كان مخططاً من قبل.

وفقًا لـ CNBC، أخبر نائب رئيس أمن الشركة كريس راكو الموظفين في رسالة بريد إلكتروني أن الشركة ستنتظر لإعادة تقييم الموقف ومعرفة متى يكون من الآمن العودة إلى بيئة العمل داخل المكتب حتى العام الجديد.

خططت شركة التكنولوجيا العملاقة في الأصل لتنفيذ أسبوع عمل هجين يبدأ في 18 أكتوبر قبل ترحيله إلى يناير من العام المقبل. الآن، تأجل الموعد من جديد.

لم يشرح راكو أسباب الشركة في بريده الإلكتروني، ولم يذكر متغير Omicron COVID-19 المكتشف حديثًا أيضًا. هناك الكثير من عدم اليقين حول Omicron ، ولا يزال الخبراء يبحثون عما إذا كان أكثر قابلية للانتقال من المتغيرات السابقة وما إذا كان أكثر مقاومة للقاحات الحالية.

لكن ما قاله، بحسب ما ورد، هو أن جوجل ستسمح لمكاتب معينة بتقرير متى يكون من الآمن العودة إلى المكتب. ستشكل الشركة فرق الاستجابة المحلية للحوادث لمساعدتهم على تقييم مستويات المخاطر، ولكن المحصلة النهائية هي أن موظفي الشركة قد لا يكونون مطالبين بالالتزام بجدول مكان العمل المختلط جميعًا في نفس الوقت.

على الرغم من إلغاء تاريخ 10 يناير المستهدف، لا تزال الشركة تشجع الموظفين على العمل في المكتب “حين تسمح الظروف بذلك، لإعادة الاتصال بزملائهم شخصيًا والبدء في استعادة الذاكرة العضلية لوجودهم الفعلي بشكل أكثر انتظامًا.”

أعادت جوجل بالفعل فتح 90 بالمائة من مكاتبها في الولايات المتحدة، و40 بالمائة من موظفيها في البلاد قد دخلوا بالفعل. أما بالنسبة لمواقعها الدولية، فقد أخرت الشركة أيضًا عودة العمال إلى العمل وجهًا لوجه في أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى