هواتف Pixel

تسريب سعر هاتف Google Pixel 7

تسريب سعر هاتف Google Pixel 7
تسريب سعر هاتف Google Pixel 7

لم يعد هناك الكثير من الوقت للانتظار، يوم 6 اكتوبر 2022 ستكشف جوجل الستار عن هاتف Google Pixel 7 في الموديلين العادي والـ PRO في حدث تقني منتظر سيتم بثه عبر اليوتيوب، وسينطلق بعده مباشرة الحجز المسبق للهاتف عبر متجر جوجل على الانترنت في بعض الدول.

وفق أحدث التسريبات التي تم الكشف عنها خلال الساعات القليلة الماضية، فإن Pixel 7 سيبلغ سعره 599 دولارًا، بينما سيبلغ سعر Pixel 7 Pro حوالي 899 دولارًا.

كعادة حفلات الاطلاق الاولى، سيأتي Pixel 7 مع بطاقة هدايا بقيمة 100 دولار، وسيحصل Pixel 7 Pro أيضًا على عرض بطاقة هدايا بقيمة 200 دولار في بعض المتاجر الشهيرة.

تسريب سعر هاتف Google Pixel 7

تسريب سعر هاتف Google Pixel 7 3
بيكسل 7 برو

شاركت جوجل الكثير من المعلومات حول هواتفها الجديدة قبل الظهور الرسمي لأول مرة. حتى الآن، رأينا الهواتف كاملة وألوانها. نعلم أيضًا أن هواتف Pixel 7 سيتم تشغيلها بواسطة معالج Tensor G2 الجديد من جوجل.

اضافة الى هواتف بيكسل الجديدة من المتوقع أن يكشف عملاق البحث عن ساعة بيكسل ذكية للمرة الاولى ويشاع ايضا أن تقديم جهاز لوحي وجيل جديد من سماعات بيكسل ستكون من ضمن فقرات الحدث.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى
الأفلام والمسرحيات الجديدة التي يمكنك مشاهدتها في المنزل الآن – 5 ديسمبر 2022 آبل تدرس نقل انتاج أجهزة الايباد من الصين الى الهند في 2023
%d مدونون معجبون بهذه: